البحث

بالأسماء.. نجوم كرة قدم و فنانون مصريون نعوا محمد مرسي

منذ 5 شهر
June 19, 2019, 10:00 am
بالأسماء.. نجوم كرة قدم و فنانون مصريون نعوا محمد مرسي

بالأسماء نجوم كرة قدم و فنانون مصريون نعوا محمد مرسي

 

توالت ردود الأفعال حول وفاة محمد مرسي العياط، والذي توفي أثناء محاكمته في فضية التخابر مع قطر، حيث كان محمد مرسي العياط كان قد طلب الكلمة من المستشار محمد شيرين فهمي ليسقط بعد ذلك مغشيًا عليه، ونعى عدد من الفنانين وفاة مرسي، كالتالي:

شريهان نعت الفنانة شريهان" محمد مرسي، قائلة: "إِنَّا للهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ في وفاة الرئيس المصري السابق الدكتور محمد مرسي".   نبيل الحلفاوي ونعى نبيل الحلفاوي، الفنان المصري، قائلا: "الدوام لله محمد مرسي، ينتقل إلى حيث العدل المطلق. إنا لله وإنا إليه راجعون".

محمد أبوتريكة
وقدم محمد أبوتريكة نجم منتخب مصر والأهلي الأسبق التعازي في وفاة محمد مرسي. وكتب أبوتريكة في تدوينة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رحم الله الدكتور محمد مرسي رئيس مصر السابق وأسكنه فسيح جناته وغفر الله له وثبته عند السؤال واجعل قبره روضه من رياض الجنة وتجاوز عن سيئاته".

شريف إكرامي
وحرص شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، على نعي محمد مرسي. وقال إكرامي عبر حسابه الرسمي على تويتر: "إنا لله وإنا إليه راجعون".

عمرو أديب
من جانبه علق الإعلامي عمرو أديب في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"ـ على وفاة محمد مرسي العياط، حيث كتب في التدوينة: "لن نشمت في وفاة محمد مرسي فنحن لا نفعل كما يفعل الإخوان المسلمين".  

عمرو واكد

وقد نعى الفنان عمرو وأكد، رحيل مرسي قائلاً عبر تويتر "البقاء لله وتعازينا للأهل والأسرة، الله يرحمه ويعوضه بعدله".

 

 

  نقلا عن اهل مصر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.