البحث

بالفيديو .. اتبع هذه الخطوات لـ العلاج من تعاطي المخدرات

منذ 4 اسابيع
June 19, 2019, 7:06 pm
بالفيديو .. اتبع هذه الخطوات لـ العلاج من تعاطي المخدرات


بالفيديو اتبع هذه الخطوات لـ العلاج من تعاطي المخدرات

قال عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، إن نسبة تواصل الشباب على الخط الساخن بعد حملة محمد صلاح " أنت أقوى من المخدرات " ارتفعت بشكل ملحوظ.

وأضاف " عثمان " في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، قائلا:" في العام الماضي تواصل معنا 116 ألف مريض إدمان، ولدينا خط ساخن لعلاج الإدمان" 16023" وكل من يتقدم طواعية لتلقي العلاج من العاملين في الحكومة أو من أي مكان يكون العلاج بشكل سري للغاية وبالمجان".

وتابع:" صندوق مكافحة الإدمان لديه 23 مركزا علاجيا ونمتلك شراكة مع مستشفيات وزارة الصحة والمستشفيات الجامعية والقوات المسلحة ويتم تقديم الخدمة على أعلى مستوى لكل الراغبين في العلاج".

وأكمل:" لدينا في السنة أكثر من 100 ألف مريض إدمان وذلك دليل على أنه هناك تفاعلا على أعلى مستوى، وبموجب القانون نكفل سرية بيانات أي فرد راغب في العلاج من الإدمان".  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.