البحث

صلاح ينتظر المفاجأة الكبرى كيف تهدد الكان عرش ميسي؟

منذ 4 شهر
June 19, 2019, 10:49 pm
صلاح ينتظر المفاجأة الكبرى كيف تهدد الكان عرش ميسي؟

حدث

يبدو أن بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي ستقام على أرض مصر، الجمعة المقبلة، وكوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل حاليًا، ستحسمان الفائز بجائزة الكرة الذهبية هذا الموسم.

الخماسي الأقرب للتتويج بالكرة الذهبية هذا الموسم، هم المصري محمد صلاح وساديو ماني وفيرجيل وفان دايك من ليفربول، وميسي من برشلونة، ورونالدو من يوفنتوس.

تتويج ميسي مع منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا سيضمن له الكرة الذهبية بشكل كبير، أما في حال خسارة الكوبا، وفوز محمد صلاح مع منتخب مصر، أو ساديو ماني مع منتخب السنغال ببطولة أمم أفريقيا، سيقلّل من حظوظ نجم التانجو في حصد الجائزة للمرة السادسة في تاريخه.

ونجح كل من محمد صلاح وماني في حصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، بينما فاز رونالدو بالدوري والسوبر الإيطالي مع يوفنتوس ودوري أمم أوروبا مع البرتغال، في حين توج ميسي مع برشلونة بالدوري الإسباني، وحصد جائزة الحذاء الذهبي للدوريات الخمس الكبرى بـ 36 هدفًا.

 

نقلا عن مصر اليوم

 


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.