البحث

عندما تحدث ترامب عن جنازة المعزول مرسى قبل موته بسنين .. تعرف على التفاصيل صورة

منذ 4 شهر
June 20, 2019, 1:35 pm
عندما تحدث ترامب عن جنازة المعزول مرسى قبل موته بسنين .. تعرف على التفاصيل صورة

 

أعاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، نشر تغريدة تعود إلى عام 2013، كتبها دونالد ترامب، الرئيس الحالي للولايات المتحدة الأمريكية، يتهكم فيها على الرئيس السابق بارك أوباما وجون كيري.

 

 

حيث كتب ترامب في عام 2013، على صفحته الشخصية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، أن أوباما وجو وبايدن وكيري لم يحضروا جنازة مارجريت تاتشر بالرغم من أنهم سيسارعون في حضور جنازة لمرسي إذا توفي، وذلك في إشارة منه إلى مدى ارتباط النظام الأمريكي آنذاك، بالتنظيم الدولي للإخوان المسلمين.

  Donald J. Trump   ✔@realDonaldTrump    

It is terrible that neither Obama, Biden nor Kerry attended Lady Thatcher’s funeral. They would all run to Muslim Brotherhood Morsi’s.

  1,052 12:05 PM - Apr 17, 2013 Twitter Ads info and privacy   2,052 people are talking about this      

 

يُذكر أن محمد مرسي، توفي أول أمس الأثنين، أثناء جلسة محاكمته في قضية اقتحام الحدود الشرقية، برفقة 26 آخرين من قيادات جماعة الإخوان.

وأوضح بيان النائب العام، أنه عقب دفاع المتهمين الثاني والثالث في القضية، طلب المتوفي الكلمة فسمحت له المحكمة بذلك، وتحدث لخمسة دقائق وبعد انتهاء حديثة رفعت المحكمة الجلسة للمداولة.

 

وأشار البيان، إلى أنه أثناء وجود المتهم محمد مرسى العياط وباقى المتهمين بداخل القفص سقط أرضاً مغشياً عليه حيث تم نقله فوراً للمستشفى وتبين وفاته إلى رحمة الله تعالى، وقد أوري التقرير الطبي المبدئي أن بتوقيع الكشف الطبي الظاهرى على المتوفي محمد مرسى العياط وجد أنه لا ضغط له ولا نبض ولا حركات تنفسية وحدقتا العينين متسعتان غير مستجيبتان للضوء والمؤثرات الخارجية وقد حضر للمستشفى متوفياً فى تمام الساعة الرابعة وحمسين دقيقة مساء وقد تبين عدم وجود إصابات ظاهرية حديثة لجثمان المتوفي

 

نقلا عن القاهرة 24


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.