البحث

مفاجأة .. الكاف متورط في مسلسل تجاهل حسام حسن

منذ 3 شهر
June 20, 2019, 2:57 pm
مفاجأة .. الكاف متورط في مسلسل تجاهل حسام حسن

حدث

مفاجأة الكاف متورط في مسلسل تجاهل حسام حسن


لم يعد الأمر مقبولا أن تستمر عملية تجاهل أسطورة الكرة المصرية حسام حسن، عميد لاعبي العالم سابقا، والهداف التاريخي للفراعنة وأحد أكبر هدافي المنتخبات الوطنية على مستوى العالم رفقة النجم الإيراني علي دائي والمجري فيرنيك بوشكاش.
الاتحاد الأفريقي واللجنة المنظمة واصلوا تهميش حسام حسن قبل ساعات من انطلاق أمم أفريقيا التي تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل وذلك بعد أن تم تجاهل اللاعب تماما في أي أمور تكريمية سواء في حفل الافتتاح أو القرعة بحجة ارتباطه بمباراة مع فريقه سموحة في وقت سابق، أو أي أمور من شأنها تكريم اللاعب التاريخي في الكرة المصرية والأفريقية.
حسام حسن الذي حقق أمم أفريقيا 3 مرات منها مرتين قائد للفراعنة في 98-2006 بجانب بطولة 86 فضلا عن حصوله على رقم قياسي بشأن الأهداف الدولية في القارة برصيد 83 هدف وأيضا لقب هداف أمم أفريقيا 98 وهداف دوري 2003 مع الزمالك وصاحب لقب عميد لاعبي العالم، وتكريمه من بلاتر رئيس الاتحاد الدولي السابق للعبة في مصر 2006 وغيرها من الأرقام القياسية.
كما حصد حسام حسن دورة الألعاب الأفريقية في عام 1991 وكأس العرب عام ٩٢ تحت قيادة محمود الجوهري وغيرها من الأرقام التي تؤكد أن حسام حسن واحدا من أعظم لاعبي القارة الأفريقية والكرة المصرية وأن ما يحدث من تجاهل تام من قبل الكاف أمر يشوبه العديد من الأمور.

 

 


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.