البحث

سيارة غارقة في ترعة تكشف جريمة قتل سائق المنوفية .. تفاصيل

منذ 5 شهر
June 21, 2019, 4:54 am
سيارة غارقة في ترعة تكشف جريمة قتل سائق المنوفية .. تفاصيل

سيارة غارقة في ترعة تكشف جريمة قتل سائق المنوفية تفاصيل

 

 

كشف بلاغ بسقوط سيارة في الرياح البحري بمنشأة القناطر عن جريمة قتل سائق وإلقاء جثته بنهر النيل، ألقت مباحث الجيزة القبض علي المتهمين وأرشدوا عن الجثة وتم انتشالها من نهر النيل. 

تلقي مركز منشأة القناطر من الأهالي بوجود سيارة متروكة بترعة الرياح البحيري، انتقلت قوة أمنية وتبين من الفحص العثور علي سيارة تحمل لوحات رقم م ا و 9462 مصر ماركة سوزوكي فان بيضاء اللون ومقدمة السيارة علي شط الترعة وباقي السيارة عالقة في اشجار البوص ويوجد آثار دماء على كراسي السيارة. 

شكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لفحص الواقعة وتبين ان مالك السيارة يدعى أحمد 29 سنة وكان يقودها حسن. ح 19 سنة ومقيم أشمون المنوفية ولم يعد منذ خروجه بها، توصل فريق البحث بقيادة العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر إلى أن شبهة جنائية وراء غياب السائق، وأنه كان برفقته قبل اختفائه ٣ أشخاص شوهدوا مستقلين السيارة برفقته وتبين أنهم أحمد. ف 31 سنة مبلط سيراميك ومحمد. ع 19 سنة عامل بمحل كشري ومحمد. ج 16 سنة عامل خرسانة. 

نجحت قوة أمنية في إلقاء القبض علي المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بقتل السائق بسبب مرورهم بضائقة مالية فعقدوا العزم على قتل سائق وسرقة سيارته ومتعلقاته، وأثناء سيرهم بالطريق قام أحدهم بشل حركته والثاني قام بخنقه والثالث طعنه بكتر في الرقبه وألقوه بنهر النيل، واستولوا على هاتفه المحمول وقاموا ببيعه بمبلغ ٥٠ جنيها وفشلوا في تصريف السيارة بسبب تلطخها بالدماء. 

أرشد المتهمون عن مكان القاء الجثة وتم تمشيط الترعة وعثر عليها طافية وسط الهيش، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.   

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.