البحث

باحث و سياسى أمريكى الجزيرة مملوكة لدولة وأسرة تضلل المشاهد و ترعى الإرهاب

منذ 2 شهر
June 22, 2019, 3:25 am
باحث و سياسى أمريكى الجزيرة مملوكة لدولة وأسرة تضلل المشاهد و ترعى الإرهاب

باحث و سياسى أمريكى: الجزيرة مملوكة لدولة وأسرة تضلل المشاهد و ترعى الإرهاب 

 

 

حدث

قال الدكتور مايكل مولر نائب رئيس مركز الأبحاث السياسية الأمريكى إن قناة الجزيرة مملوكة لدولة وأسرة ترعى الإرهاب وتعضض الجماعة بشكل ملحوظ، ما يجعلها تقع تحت المساواة فى التعامل مع القنوات الروسية، لافتا إلى أن المحتوى الذى يذاع عبر قناة الجزيرة الإنجليزية مختلف تماما فى الشكل والمضًون والمحتوى عما يذاع فى القناة العربية مما يعد نوع من التضليل.

 

 

جاء ذلك ردا على سؤال إحدى المراسلات على هامش جلسة استماع نظمتها مؤسسة النبض الأمريكى حول إمكانية ربط قناة الجزيرة التحريضية الداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية، وإمكانية منع مراسلى قناة الجزيرة من دخول البيت الأبيض والمؤسسات الأمريكية نظرا لعدم مصداقية القناة القطرية.

 

ونظمت مؤسسة النبض الأمريكى، اليوم الجمعة، جلسة استماع بإحدى قاعات الكونجرس الأمريكى أدارها الإعلامى الدكتور مايكل مورجان، عن كيفية إدراج جماعة الإخوان على قوائم الإرهاب فى الولايات المتحدة الأمريكية، وشارك فيها عدد من أعضاء الكونجرس.

 

وردا على سؤال عن إمكانية اتخاذ وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو خطوة نحو تصنيف الإخوان جماعة إرهابية بدون الرجوع إلى الكونجرس، أجاب مايكل فلانجان بأن هذا التصنيف لابد أن يمر على عدة أجهزة ومؤسسات للتنسيق فيما بينها من حيث العقوبات التى ستفرض على الجماعة سواء على مؤسسات أو أفراد.

 

وأضاف أن مثل هذه التصنيفات عادة ما تتم بضغط من الكونجرس على مؤسسات الدولة وليس العكس فلابد من عزيمة قوية من الكونجرس الأمريكى لتمرير هذا القانون.


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.