البحث

البابا تواضروس يكشف السبب الرئيسى في انعدام البصيرة

منذ 5 شهر
June 22, 2019, 9:09 pm
البابا تواضروس يكشف السبب الرئيسى في انعدام البصيرة

البابا تواضروس يكشف السبب الرئيسى في انعدام البصيرة

 

قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، أن الله خلق الإنسان وميزه عن سائر المخلوقات بالعقل ، الذي من خلاله يستطيع أن يفكر ويتصرف في أمور حياته . وأضاف قداسته في مقاله المنشور بمجلة (الكرازة)، التابعة للكنيسة المصرية الأرثوذكسية ، تحت عنوان " الاستنارة"، ويقول المثل الشعبي "فلان ذاك اعمي القلب"، بمعنى أن هذا الإنسان يفتقد البصيرة ، رغم ان له عين يبصر بها . حسبما ورد في موقع جريدة الدستور . وتابع بابا الكنيسة المصرية الأرثوذكسية ، أن أهم ما يمكن أن يصب الإنسان بانعدام البصيرة هو البر الذاتي. جدير بالذكر أن مجلة الكرازة لها إصدار نصف شهري، وتم تأسيسها على يد مثلث الرحمات البابا  شنودة الثالث ويتابع مسيرتها البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، ويرأس تحريرها الأنبا مكاريوس أسقف عام كنائس المنيا وأبو قرقاص.

 

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.