البحث

شاهد بالصور الاحتفال بالعيد السادس لتأسيس ايبارشية هولندا و عيد سيامة نيافة الحبر الجليل الانبا ارسانى اسقف هولندا

منذ 1 شهر
June 22, 2019, 11:23 pm
شاهد بالصور الاحتفال بالعيد السادس لتأسيس ايبارشية هولندا و عيد سيامة نيافة الحبر الجليل الانبا ارسانى اسقف هولندا

شاهد بالصور الاحتفال بالعيد السادس لتأسيس ايبارشية هولندا  و عيد سيامة نيافة الحبر الجليل الانبا ارسانى اسقف هولندا 

 

 

 

. في اجواء سادها الفرح الروحى احتفلت إيبارشية هولندا السبت الموافق ٢٢ يونيو ٢٠١٩ بعيد التأسيس السادس لها و عيد سيامة نيافة الحبر الجليل الانبا ارسانى اسقف هولندا بحضور الآباء كهنة الإيبارشية وشارك في الاحتفال أبناء

الايبارشية من مختلف الكنائس بهولندا. أقيم الاحتفال بكاتدرائية السيدة العذرا مريم بامستردام حيث بدأ الاحتفال بالقداس الالهي الذي ترأسه الانبا ارساني و القي نيافته كلمة عن الملامح التي تميزت بيها الايبارشية في عامها السادس.

بعد انتهاء القداس الالهي شاركت فرق الكورال من كل كنيسة من كنائس الايبارشيه بتقديم عرضا روحياً من الترانيم والالحان

كما ألقي الآباء الكهنة كلمات التهنئة بهذه المناسبة وفي الختام القي نيافة الانبا ارساني كلمة قدم فيها الشكر إلي الله والي قداسة البابا

وشكر الحضور واختتم الاحتفال بالصلاة وسط فرحة شعب الايبارشية متمنيين لنيافة أبينا الاسقف أن يبارك الرب في رعايته وخدمته ويحفظ لنا حياته إلي سنين عديدة وأزمنة سلامية مديدة.

 

 

 

 

 



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.