البحث

بأمر من الرئيس دونالد ترامب هجومًا إلكترونيًا على أجهزة إيرانية

منذ 11 شهر
June 22, 2019, 11:38 pm
بأمر من الرئيس دونالد ترامب هجومًا إلكترونيًا على أجهزة إيرانية

حدث

 

شنت الولايات المتحدة الأمريكية هجوما إلكترونيا ضد أنظمة حاسوبات إيرانية تتحكم في إطلاق الصواريخ والقذائف، وذلك بأمر من الرئيس دونالد ترامب رغم تراجعه عن شن "هجوم عسكري" ضد إيران على خلفية إسقاط النظام الإيراني، الخميس، لطائرة مسيرة أميركية.

وبحسب صحيفة "واشنطن بوست" فإن الهجمات الإلكترونية نفذت يوم الخميس بواسطة فريق من "القيادة السيبرانية الأمريكية"، التي تعمل على هذا الهجوم منذ أسابيع إن لم يكن أشهر، ونقلت عن مصدرين بوزارة الدفاع الأمريكية قولهم إن البنتاجون اقترح تنفيذ تلك الهجمات عقب الاعتداء على ناقلتي نفط في خليج عمان في وقت سابق من الشهر الجاري.

وأكدت المصادر للصحيفة أن الضربة وجهت ضد الحرس الثوري الإيراني بالتنسيق مع القيادة المركزية الأمريكية في الشرق الأوسط، موضحين أن العملية "لا تزال حساسة" مشترطين عدم الكشف عن هويتهم.

 

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.