البحث

3 رسائل جديده من شريف مدكور لجمهوره

منذ 4 شهر
June 23, 2019, 3:35 am
3 رسائل جديده من شريف مدكور لجمهوره

3 رسائل جديده من شريف مدكور لجمهوره

وجه الإعلامي شريف مدكور، مقدم برنامج "4 شارع شريف"، رسالة إلى القائمين على تنظيم حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية، ووصف حفل الافتتاح بـ"المبهر".

وتمنى مدكور عبر بث مباشر على صفحته على موقع "فيسبوك"، أن يكتمل تنظيم البطولة بنفس الوجهة المشرفة لحفل الإفتتاح – بحسب وصفه.

ووجه مدكور رسالة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة، وقال: "لا تستمعون لكلام أحد، أنتو حلوين، أنتو جمال، أنا دايماً بقول عليكم ذوي قدرات الخاصة، يعني تقدروا تعملو الحاجات اللي إحنا مانقدرش نعملها، وأوعوا تتهزوا أنتوا وأهاليكم، ولازم يكون عندكم ثقة في نفسكم، أنتم أصحاب همم، وملائكة على الأرض".

ووجه مدكور رسالة إلى تجار السلع في البث المباشر، وقال: "عندما ارتفع سعر الدولار أمام الجنيه قمتم برفع الأسعار ثلاث أضعاف"، متابعًا: "لم يقدروا ظروف الشعب ولا ظروف البلد، والدولار في حالة انخفاض منذ بداية العام الجاري، فلماذا لم تخفضوا الأسعار حتى الآن؟".

يذكر أن الإعلامي شريف مدكور، يواصل تقديم حلقات برنامجه المذاع عبر قناة "الحياة"، في تمام الساعة الرابعة عصرا، بعد أن تعافى من عملية جراحية لاستئصال ورم.


هذا الخبر منقول من : مصراوى

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.