البحث

الازهر يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ لاعبي المنتخب بعد مشكلة وردة وميريهان كيللير

منذ 11 شهر
June 24, 2019, 8:09 pm
الازهر يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ لاعبي المنتخب بعد مشكلة وردة وميريهان كيللير

حدث

الازهر يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ لاعبي المنتخب بعد مشكلة وردة وميريهان كيللير

وجه مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، رسالة إلى للاعبى المنتخب القومي المشارك في كأس الأمم الإفريقية 2019، قائلًا:" الأخلاق مقوم أساسي من أهم مقومات أي عمل ناجح في أي مجال، وهي مكون رئيس من مكونات الشخصية الإنسانية، فلا تكتمل إنسانية إنسان ولا يتم دينه إلا بالالتزام بالأخلاق الحميدة".

يأتى ذلك فى ظل اندلاع أزمة داخل المنتخب القومي بعدما وجهت موديل إعلانات اتهامًا لبعض اللاعبين بالتحرش بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المركز في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي قائلًا:" ينبغي على اللاعب أن يحافظ على سلوكياته داخل الملعب وخارجه؛ فإنه محط أنظار المشجعين، والانحراف السلوكي له داخل الملعب أو خارجه ينعكس سلبًا على مشجعيه ويؤثر فيهم.

وأثارت عارضة الأزياء "ميريهان" لغطًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اتهمت 4 لاعبين من المنتخب الأول وهم:"أحمد حسن كوكا، محمود حمدي الونش، وأيمن أشرف، وعمرو وردة"، بالتحرش بها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".
 


وشاركت ميريهان صورًا لها عبر إنستجرام، ولكنها فؤجئت بتعليقات لها عبر قصتها من خلال اللاعبين الأربعة ما بين علامة قلب أو تعليقات ورسائل، ولكن عارضة الأزياء لم تصمت وحولت الموضوع إلى قضية رأي عام من خلال نشرها فيديو يوضح القصة كاملة.

ونشرت: "عملت ستوري إمبارح واليوم كان جميل لحد ما ظهر عندي الناس دي اللي هما عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف وحمدي الونش، وردة دخل كتبلي على الخاص بوكسينج هاها، وبعده الونش عملي علامة قلب ولحد كده عادي مفيش مشكلة واحد من الأساتذة بعت يقولي أنا هعرف أجيب رقمك وانتى متعرفيش أنا مين وأنا محدش يطنشني دي بقى مش مظبوط".

وأضافت:" وللأسف عندنا في مصر لما بيحبوا حد في مصر لما بيحبوا حد بيطلعوه السما كأنه بطل، والواقع غير كده خالص، احنا في مصر لو انتى بنت يبقى الغلط عليكي تلقائي بس احنا هنا مش في مصر".

المنتخب بدوره لم يتجاهل القصة، وأكد أنها ليست اشاعات، حيث أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب، أن أجيري عقد جلسة مع اللاعبين، ووجه تحذير شديد اللهجة إليهم، مطالبهم بالتركيز في المعسكر والبطولة.

 


نقلا اهل مصر




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.