البحث

هيئة الأرصاد تؤكد هذا موعد انكسار الموجة الحارة

منذ 3 اسابيع
June 25, 2019, 6:52 am
هيئة الأرصاد تؤكد هذا موعد انكسار الموجة الحارة

هيئة الأرصاد تؤكد هذا موعد انكسار الموجة الحارة

 

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، ستشهد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة على أغلب أنحاء جمهورية مصر العربية، ومن المتوقع أن ترتفع لتصل إلى 39 درجة خلال الأيام المقبلة.

وأضاف عبد العال في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن ارتفاع درجات الرطوبة هي سبب درجات الحرارة المرتفعة، وتقل نسب الرطوبة خلال ساعات النهار، ولكن ما زالت نسب الرطوبة مرتفعة ليلًا، مؤكدًا أن انكسار درجات الحرارة ستكون بدءًا من يوم الجمعة المقبلة.

ونصح رئيس هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بعدم التعرض لآشعة الشمس المباشرة فترات طويلة وزيادة شرب المياه والسوائل خلال ساعات النهار، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة ونسب الرطوبة، مع ارتداء غطاء واقي للرأس، وبالنسبة للسائقين نصحهم بضبط إطارات السيارات بسبب الحرارة المرتفعة، وعدم ملئ "التنك" بالبنزين للنهاية حتى يسمح لامتداد السوائل والبخار للخارج.  

هذا الخبر منقول من : الدستور


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.