تفاصيل نقل جنازة المخرج محمد النجار من مسجد المشير طنطاوي

منذ 1 سنه
June 25, 2019, 6:51 pm

تفاصيل نقل جنازة المخرج محمد النجار من مسجد المشير طنطاوي

قررت عائلة المخرج محمد النجار نقل جنازته والتى كان مقررا أن تقام مساء اليوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب في مسجد المشير بالتجمع الخامس، إلى مسجد السلام بمدينة نصر.

محمد النجار كان قد توفى بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 65 عاما.

ونعى مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية المخرج الراحل ووصفته بأحد أقطاب نقابة المهن السينمائية، وقالت في بيان لها: "بقلوب باكية وعيون دامعة نشاطركم الأحزان في مصابنا الجلل المخرج الكبير محمد النجار.

وأضاف البيان : نسأل الله العلي القدير أن يسكن الراحل فسيح الجنات ويلهم أسرته والأسرة الفنية الصبر والسلوان."

كما نعى مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة المخرج السينمائي الكبير محمد النجار سكرتير عام نقابة المهن السينمائية عن عمر يناهز خمسة وستين عاما بعد صراع مع المرض، حيث يعتبر واحدا من أهم المخرجين السينمائيين في مصر والوطن العربي.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play