ريهام عبد الغفورغاضبة بسبب صورة ابنها والخمرة .. صورة

منذ 1 سنه
June 26, 2019, 8:31 am

اعربت الفنانة ريهام عبد الغفور عن غضبها من تعليقات عدد من الجماهيرة، علي صورة نشرتها تجمعها بابنها "يوسف"، احتفالًا بعيد ميلاده، وظهر فيها وهو يحمل كوبًا به مشروب.






وتساءل عدد كبير من الجمهور عن طبيعة المشروب الذي في يد نجل الفنانة، الأمر الذي وجدته "ريهام" غير لائق، فوجهت اللوم لبعض المعلقين قائلة: "حقيقي كمية التعليقات المريضة غير طبيعية، فلتقل خيرًا أو لتصمت كان ممكن تكتفوا بكل سنة وهو طيب زي ما في ناس محترمة كتبت، لكن التجريح فيا وفي ابني شيء غير محترم بالمرة، في ناس بتشرب عصائر وسفن أب على فكرة، مش أي كوباية يبقى لازم تكون خمرة، لكن في ناس ما وراهاش حاجة غير الحكم على الناس وتجريحهم، شكرًا".

جدير بالذكر أن ريهام عبد الغفور شاركت رمضان الماضي في بطولة مسلسل "زي الشمس"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي مع دينا الشربيني، سوسن بدر، أحمد السعدني، أحمد مالك، أحمد داود، سيناريو وحوار مريم نعوم، إخراج سامح عبد العزيز إنتاج محمد مشيش.  

light-dark.net

نقلا عن تحيا مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play