البحث

اول رد فعل مثير من نجم الأهلي على قرار استبعاد عمرو وردة من المنتخب

منذ 4 شهر
June 26, 2019, 3:27 pm
اول رد فعل مثير من نجم الأهلي على قرار استبعاد عمرو وردة من المنتخب

علق شريف اكرامي حارس مرمى الأهلي والمنتخب على قرار اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة باستبعاد عمرو وردة نجم المنتخب وفريق باوك اليوناني من قائمة الفراعنة بكأس أمم أفريقيا 

وكتب شريف اكرامي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " :" لا شك أن خطأ عمرو ورده كبير وأنه نال عقاب قاسي لكن رجاءً تذكروا فقط أن كُلُنا بشر و كُلُنا خطَّائون منا من يستره الله و منا من يُبتلي بعدم الستر ،فكونوا رُحماء بأخطاء الآخرين يرحمكم الله. "


ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية بـ 22 لاعبا.

ويسعى منتخب مصر لحجز بطاقة التأهل الى دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو المقبل من خلال الفوز على الكونغو الديمقراطية وحصد النقطة السادسة.
 

SherifEkramy   ✔@SEkramyofficial    

لا شك أن خطأ عمرو ورده كبير وأنه نال عقاب قاسي لكن رجاءً تذكروا فقط أن كُلُنا بشر و كُلُنا خطَّائون منا من يستره الله و منا من يُبتلي بعدم الستر ،فكونوا رُحماء بأخطاء الآخرين يرحمكم الله.

  4,551 5:54 AM - Jun 26, 2019 Twitter Ads info and privacy   1,013 people are talking about this      

 


هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.