البحث

ريال مدريد يعطل كبري صفقاته .. تعرف على السبب

منذ 3 شهر
June 27, 2019, 7:23 am
ريال مدريد يعطل كبري صفقاته .. تعرف على السبب

حدث

 

 كشفت تقارير صحفية رغبة ريال مدريد بالتعاقد مع مهاجم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي، لكنه أجل هذه المهمة إلى الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن إدارة الفريق الملكي لا تريد إفساد العلاقة مع إدارة الفريق الباريسي، وتنتظر ظروفا مواتية لترتيب عملية انتقال "مبابي" لقلعة "سانتياجو برنابيو".

وقال رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، إن مبابي لن يغادر النادي الفرنسي هذا الصيف، ولم يضف اللاعب نفسه أي شيء آخر على هذه الكلمات سوى الرغبة في مسؤولية أكبر وتحديات جديدة.

وأوضح مصدر للصحيفة الاسبانية إلى أن الوضع في باريس سان جيرمان تغير حتى بالمقارنة مع عدة أشهر سابقة، هناك توتر داخل النادي. وبالتالي تريد إدارة الفريق الإسباني تجنب أي خطوات خاطئة من شأنها أن تنعكس سلبا على عملية البحث عن التعاقد مع مبابي على المدى الطويل.

وتصدر كليان مبابي (20 عاما) قائمة هدافي الدوري الفرنسي لكرة القدم، للموسم (2018-2019)، برصيد 33 هدفا سجلها خلال 29 مباراة.  

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.