البحث

فى هذا الموعد الأرصاد تكشف تفاصيل انكسار الموجة الحارة

منذ 5 شهر
June 27, 2019, 5:30 pm
فى هذا الموعد الأرصاد تكشف تفاصيل انكسار الموجة الحارة

توقع محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، انكسار الموجه الحارة التي تشهدها البلاد حاليا وانخفاض درجات الحرارة، لمعدلاتها الطبيعية السبت المقبل لتسجل الحرارة 36 درجة.

وأوضح شاهين لمصراوي، اليوم، وجود نشاط لرياح مثيرة للأتربة على شمال وجنوب الصعيد ومنطقة جنوب سيناء لكنها غير مؤثرة على الطرق، إضافة إلى ظهور شبورة مائية في الصباح الباكر على السواحل الشمالية والطرق المؤدية إلى محافظات الوجه البحري والقاهرة.

وقال إن الانخفاض في درجات الحرارة يأتي نتيجة تأثير الكتلة الشمالية القادمة من البحر المتوسط بشكل مباشر والتي ستقلل من درجة الحرارة وترفع من نسبة الرطوبة.

وأوضح شاهين، أن الشبورة المائية، ستكون مؤثرة على مستوى الرؤية الأفقية، وعلى السائقين أثناء فترة تكون الشبورة توخي الحذر والقيادة بهدوء قدر الإمكان لحين تلاشي الشبورة المائية فور سطوع أشعة الشمس.

فى هذا الموعد الأرصاد تكشف تفاصيل انكسار الموجة الحارة

 


هذا الخبر منقول من : مصراوى

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.