البحث

أنور قرقاش يعلق على اقتحام سفارة مملكة البحرين في بغداد

منذ 2 شهر
June 28, 2019, 1:16 am
أنور قرقاش يعلق على اقتحام سفارة مملكة البحرين في بغداد

أنور قرقاش يعلق على اقتحام سفارة مملكة البحرين في بغداد

 

 

 

حدث

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش، إن الاعتداء على سفارة مملكة البحرين في بغداد مرفوض ومستهجن وتصعيد خطير على المستوى القانوني والسياسي.

وتابع الوزير في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر، ندعو الحكومة العراقية إلى الوفاء بمسؤولياتها والتزاماتها القانونية تجاه حماية العمل الدبلوماسي ومقار البعثات في العاصمة والمدن العراقية.

وذكرت فضائية "العربية" الخميس، أن متظاهرين اعتدوا على السفارة البحرينية في العاصمة العراقية بغداد واقتحموها، تنديدًا بورشة المنامة التي أقيمت في العاصمة البحرينية.

وأوضحت القناة نقلًا عن مراسلها، أن قوات الأمن العراقية تدخلت بقوة لتفريق المتظاهرين بمحيط السفارة البحرينية، مشيرة إلى أن السفير البحريني في بغداد أجرى اتصالات مع المسؤولين العراقيين لتأمين السفارة.

من جانبه، وصف وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج ثامر السبهان الأمر بـ "المؤسف"، وكتب عبر تويتر: "ما يحدث الان لسفارة مملكة البحرين في بغداد امر مؤسف للغاية".

وأوضح موقع "السومرية نيوز" العراقي، أن القوات الأمنية قطعت جميع الطرق المؤدية إلى السفارة، مشيرًا إلى أن المتظاهرين أحرقوا العلم الإسرائيلي أمام مقر السفارة البحرينية في منطقة المنصور، ورفع العلمين الفلسطيني والعراقي أمام المقر السفارة.


هذا الخبر منقول من : مصراوى


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.