البحث

الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى جنش على مقاعد بدلاء المنتخب الوطني أمام أوغندا

منذ 1 شهر
June 30, 2019, 4:33 pm
الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى جنش على مقاعد بدلاء المنتخب الوطني أمام أوغندا

حدث

 

الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى جنش على مقاعد بدلاء المنتخب الوطني أمام أوغندا

 

كتب يوسف شعبان

 

وافق الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، على تلبية رغبة محمود جنش حارس مرمى الفراعنة، بالتواجد مع زملائه على مقاعد البدلاء خلال مباراة الليلة أمام المنتخب الأوغندي في ختام مباريات الدور الأول ببطولة الأمم الأفريقية والتي تنطلق في التاسعة مساء بإستاد القاهرة الدولي.

وتمسك "جنش" بالتواجد على مقاعد البدلاء لدعم زملائه في هذه المواجهة الصعبة أمام أوغندا، والتي يسعى خلالها المنتخب الوطنى لحسم صدارة المجموعة الأولى، قبل أن يغادر معسكر الفريق عقب انتهاء المباراة، حتى يجهز نفسه للسفر إلى ألمانيا.

وكان جنش زار السفارة الألمانية صباح اليوم الأحد، لاستخراج تأشيرة السفر إلى ألمانيا خلال الأيام المقبلة، لإجراء جراحة وتر أكيليس.



وتعرض جنش للإصابة بقطع في وتر أكيليس خلال مشاركته في مران المنتخب الوطنى الذي أقيم بإستاد الكلية الحربية أول أمس الجمعة، ليتأكد استبعاده من صفوف المنتخب المصرى فيما تبقى من مباريات البطولة.

وحجز المنتخب المصري بطاقتى التأهل للدور الثانى ببطولة امم أفريقيا، بعدما تصدر المجموعة الأولى بالفوز على زيمبابوى في الجولة الأولى بهدف ثم الفوز في الجولة الثانية على الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل لا شيء.

ويحتاج الفراعنة للفوز من أجل تصدر المجموعة، في انتظار تحديد المنافس في الدور التالي.

 

 


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.