البحث

بالصور...وفاة لاعب كرة قدم في حادث تصادم بالشرقية

منذ 1 شهر
June 30, 2019, 4:58 pm
بالصور...وفاة لاعب كرة قدم في حادث تصادم بالشرقية

حدث

 

بالصور.وفاة لاعب كرة قدم في حادث تصادم بالشرقية

الشرقية – فاطمة الديب:

 

توفي اللاعب "أحمد عزت" بفريق كرة القدم بنادي "سنهوت" الرياضي بمنيا القمح، بمحافظة الشرقية، داخل مستشفى "الزقازيق" الجامعي؛ متأثرًا بإصابته في حادث تصادم بجرار زراعي على طريق "سنهوت – المجازر".

الحادث وقع قبل نحو شهر، وأسفر عن إصابته هو وعدد من زملاؤه، لكنه توفي مساء السبت متأثرًا بإصابته، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن وطلبت تحريات مباحث المركز حول الواقعة.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من مستشفى "الزقازيق" الجامعي، بوفاة "أحمد عزت عبدالفتاح جعفر" 19 سنة، مُقيم بقرية "سنهوت" التابعة لدائرة مركز منيا القمح، لاعب فريق كرة القدم بنادي "سنهوت" الرياضي.

كان المتوفي تعرض لحادث تصادم على طريق "سنهوت – المجازر" بدائرة مركز شرطة منيا القمح، وذلك أثناء توجهه للمشاركة في الدورة الرمضانية نهاية شهر رمضان الماضي بناحية "المجازر"، حيث أصابه جرار زراعي ومعه عدد من اللاعبين، إلا أنه كان أخطر الحالات المصابة.

 

 

 

 

 


هذا الخبر منقول من : مصراوى


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.