البحث

عـاجل وردنا الان بالصوره . . الاعلان عن المنتخب الذى سيواجه مصر فى دور الـ 16 مفاجأه

منذ 1 شهر
July 2, 2019, 11:31 pm
عـاجل وردنا الان بالصوره . . الاعلان عن المنتخب الذى سيواجه مصر فى دور الـ 16 مفاجأه

عـاجل وردنا الان . . الاعلان عن المنتخب الذى سيواجه مصر فى دور الـ 16 مفاجأه

ضرب المنتخب الوطني موعدًا مع جنوب أفريقيا بدور الـ16 من النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة فعالياتها حاليًا على الملاعب المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو الجاري.

ووفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي الخاصة بالبطولة، فإن متصدر المجموعة الأولى أي المنتخب الوطني سيواجه أحد أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثالث من المجموعات الثالثة، أو الرابعة، أو الخامسة.

مصر تواجه جنوب أفريقيا في دور الـ16

وفقد المنتخب الكيني فرصة التأهل لدور الـ16 من البطولة كأحد أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثالث، وودع البطولة رسميًا، نظرًا لتواجد العديد من المنتخبات التي تمتلك أفضلية عنه كأفضل ثوالث، وذلك على النحو التالي:

- نجح المنتخب الغيني في ضمان التأهل كأحد أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثالث من المجموعة الثانية، إذ احتل الفريق المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

- كما أن المنتخب الكونغولي احتل المركز الثالث من المجموعة الأولى من البطولة برصيد 3 نقاط، وفارق الأهداف بين الأهداف التي سجلها الفريق والأهداف التي تكبدتها شباكه (0) وهو ما يعطيه أفضلية واضحة عن المنتخب الكيني في التأهل لدور الـ 16 كأحد أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثالث بالبطولة.

- أيضًا المنتخب الجنوب أفريقي نجح في احتلال المركز الثالث من المجموعة الرابعة من البطولة، وفي جعبته 3 نقاط، وفارق الأهداف بين الأهداف التي سجلها الفريق والأهداف التي تكبدتها شباكه (-1)، وهو ما يمنحه أفضلية عن كينيا.

- ونجح المنتخب البنيني في ضمان التأهل لدور الـ 16 كأحد أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثالث بالبطولة برصيد 3 نقاط، وفارق الأهداف بين الأهداف التي سجلها الفريق والأهداف التي تكبدتها شباكه (0)، ليزيح بذلك كينيا لأفضليته الكبيرة على الفريق الكيني.

وفي المقابل فقد المنتخب الأنجولي ثالث المجموعة الخامسة، فرصة التأهل لدور الـ 16 أيضًا، وذلك بعد توقف رصيده من النقاط عند نقطتين ليودع بذلك البطولة رسميًا، ليواجه المنتخب الوطني بذلك جنوب أفريقيا ثالث المجموعة الرابعة بعد تأكد صعوده كأحد أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثالث بعد توقف رصيد 3 نقاط.


هذا الخبر منقول من : الوطن


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.