البحث

كشف تفاصيل جلسة المباحثات بين رئيس الوزراء ونظيره الأردني

منذ 2 شهر
July 3, 2019, 7:12 pm
كشف تفاصيل جلسة المباحثات بين رئيس الوزراء ونظيره الأردني

حدث

كشف تفاصيل جلسة المباحثات بين رئيس الوزراء ونظيره الأردني

كشف المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، تفاصيل جلسة المباحثات التي تمت بين رئيس الوزراء ونظيره الأردني، موضحًا أناللجنة المصرية الأردنية المشتركة من أكثر اللجان انتظامًا في دورية انعقادها.

وأضاف "سعد"، خلال مداخلة تليفونية مع فضائية ""ten مساء اليوم الأربعاء، أن دورة اليوم هي الدورة الثامنة والعشرين، مما يعني أنها تنعقد منذ 28 عامًا، مما يعكس حجم العلاقات بين البلدين، موضحًا أنها علاقات راسخة متنامية ولا تتأثر بتعاقب الحكومات؛ لأنها قائمة على أواصر وعلاقات بين الشعبين.

وأشار إلى أنه الاتفاق على عدد من الموضوعات منها؛ تخصيص مدة تسجيل الشركات الأردنية في مصر؛ بحيث لا تزيد مدة التسجيل عن أسبوعين، وإنشاء منطقة لوجيستية مصرية أردنية مشتركة في الأردن، وتم مناقشة أوضاع العمالة المصرية في الأردن، وأشاد رئيس الوزراء الأردني بالعمالة المصرية.

وتابع أنه تم بحث سبل زيادة حجم التجارة بين البلدين، لافتًا إلى أن حجم التجارة حوالي 600 مليون دولار في 2018.  

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.