البحث

عشان نضارة بشرتك حاجات لازم تخلي بالك منها

منذ 2 شهر
July 4, 2019, 6:51 am
عشان نضارة بشرتك حاجات لازم تخلي بالك منها

حدث

عشان نضارة بشرتك حاجات لازم تخلي بالك منها

في فصل الصيف تصاب البشرة بالبهتان والاسمرار قليلا، وكل هذا يسبب نوعا من الضيق والإزعاج للفتيات، لكن الذي لا تعرفه الكثيرات أن هناك تفاصيل صغيرة يمكن اتباعها تساعد بشكل كبير على منح البشرة النضارة المطلوبة، وأغلبها له علاقة باستعمال فيتامينات معينة، وهي نقلا عن موقع" healthline" كالآتي:

 

تنظيف البشرة

 

اختاري منظف لا يترك بشرتك مشدودة بعد الغسيل، و قومي بتنظيف وجهك أكثر من مرتين يوميًا ، و إذا كانت بشرتك جافة اهتمي بوضع الكريمات المرطبة.

 

الترطيب

 

حتى البشرة الدهنية تحتاج إلى مرطب، ولكن يجب أن يكون خفيفا ولا يسد المسام منعا من انتشار الحبوب،  أما صاحبات البشرة الجافة  يفضل أن يستعملوا مرطبات ثقيلة لكي تتغلغل إلى البشرة وترطبها بعمق.

 

 

تناول الفيتامينات

 

يمكنك تناول بعض المكملات الغذائية والفيتامينات مثل فيتامين C، حيث يساعد بشكل كبير على منح البشرة النضارة المطلوبة، كما يقلل من ظهور التعبيرية للبشرة.

 

تغيير كسوة الوسادة

 

يجب الحرص على تغيير كسوة الوسادة مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، لأنها قد تحتوي على البكتيريا والجراثيم التي تتسبب في إصابتك بالحبوب.

 

واقي الشمس

 

يعد استعمال واقي الشمس في فصل الصيف تحديدا من الأمور المهمة، التي لا يجب التهاون بها على الإطلاق، لأن الواقي يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، والتي تتسبب في اسمرار البشرة وبهتانها.

اليوم السابع



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.