البحث

الأرصاد تحذر المصيفين من التعرض للشمس فى تلك الأوقات

منذ 1 شهر
July 4, 2019, 11:14 am
الأرصاد تحذر المصيفين من التعرض للشمس فى تلك الأوقات

الأرصاد تحذر المصيفين من التعرض للشمس فى تلك الأوقات

قال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، إن الطقس مستقر هذا الأسبوع، لافتًا إلى أن درجات الحرارة فى القاهرة تتراوح بين 36 و37 درجة، وهي فى المعدل الطبيعى.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، فى لقاء خاص بفضائية "إكسترا نيوز"، أن انخفاض نسب الرطوبة فى الجو هو ما يشعرنا بتحسن الحالة الجوية، مشيرًا إلى أن نسب الرطوبة انخفضت اليوم بنسبة 10%.

وأكد أن التحسن لن يستمر كثيرًا، موضحًا أن نسب الرطوبة ستبدأ في الارتفاع بداية من الغد حتى تسجل 75%، بينما السواحل الشمالية ستسجل 85%، مشيرا إلى أن درجات الحرارة ثابتة على الوجه البحرى والسواحل الشمالية خلال الأيام الجارية.

ونصح السائقين بتوخى أقصى درجات الحذر فى الصباح الباكر، كما نصحهم بعدم ترك زجاجات العطر، أو المياه الغازية فى السيارة خاصة فى الشمس، موضحًا أن نشاط الرياح على جنوب الصعيد وسيناء لن يصل إلى حد العاصفة.

ووجه نصائح للمصيفين بتجنب التعرض للشمس فى فترة الظهيرة، لأن الشمس يكون لها تأثير ضار على الجلد، ونحاول عدم التواجد فى الشمس لفترات طويلة، وشرب كميات كبيرة من المياه، وارتداء قبعات لحماية الرأس من الشمس.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.