البحث

بالفيديو .. الكشف عن تحديد المعاش للأرملة.. وتفاصيل معاش السادات

منذ 1 شهر
July 5, 2019, 3:27 am
بالفيديو .. الكشف عن تحديد المعاش للأرملة.. وتفاصيل معاش السادات


بالفيديو الكشف عن تحديد المعاش للأرملة وتفاصيل معاش السادات

 

 

قال محمد سعودي، رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي، إن توزيع المعاش في جدول المستحقين لأصحاب المعاش بعد وفاته يتم تحديد توزيع المعاش للأرملة بثلاثة الأربع الحد الأدنى للزيادة .

وأضاف «سعودي»، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن عندما يتم توزيع المعاش للزوجة والأولاد يتم التوزيع كالتالي الزوجة نصف المعاش مع 15% لنسبة المعاش بثلاثة الأربع الحد الأدنى للزيادة، مشيرا إلى أنه يتم توصيل المعاشات للمسنيين في المنازل.

وشدد رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي، على أن الأرملة المنفردة تحصل ثلثي من قيمة المعاش، وتستحق 75% من قيمة الزيادة المقررة لجميع أصحاب المعاشات، لافتا إلى أن القوانين تستحق الزيادة أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم في 1 يوليو وتعتبر جزء من المعاش.

ولفت إلى أن معاش «السادات» ما زال قائما ويطبق علي الأشخاص المستفيدين من زيادة المعاشات طبقا لقانون التأمين الاجتماعي الشامل والتي اطلق عليه «معاش السادات»، ويطبق على من يبلغ سن 65 عاماـ طالما يستحق المعاش سيحصل على 900 جنيه.   https://youtu.be/jVxpnoNOFto

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.