البحث

شاهد ماذا يحدث لجسمك في حالة تناول مشروب ورق الغار يوميا

منذ 1 شهر
July 5, 2019, 9:55 am
شاهد ماذا يحدث لجسمك في حالة تناول مشروب ورق الغار يوميا

حدث

 

شاهد ماذا يحدث لجسمك في حالة تناول مشروب ورق الغار يوميا

 

يعتبر ورق الغار من الأوراق النباتية التي لها فوائد عديدة لا يعرفها أحد وقد قدم محسن النادي المعالج بالطب البديل علاجه العديد من الأمراض حيث أنه يعالج ورق الغار اضطرابات الجهاز الهضمي فيساعد ورق الغار في التخلص من الانتفاخات، حرقة المعدة، الحموضة والإمساك، وينظم حركة الأمعاء،

 

وذلك بشرب شاي الغار الساخن.  _ يخفض ورق الغار مستوى سكر الدم، وأيضًا ورق الغار يعد مضاد للاكسدة، فيمكن الجسم من انتاج الأنسولين، عن طريق تناوله في الطعام أو شرب شاي الغار لمدة شهر. يقضي على الكوليسترول الضار ويخلص الجسم من الدهون الثلاثية.  _ مفيد جدًا في علاج البرد، الانفلونزا والسعال الشديد لأنه مصدر غني لفيتامين "سي"، فيمكنك غلي الاوراق واستنشاق البخار، للتخلص من البلغم وتقليل حدة السعال. 

 

_ يحمي ورق الغار القلب من التعرض للنوبات، وكذلك يحمي من السكتات الدماغية، لاحتوائه على مركبات خاصة بحماية القلب والاوعية الدموية.

 

غني بالأحماض مثل حامض الكافيك وكيرسيتين والايجونول ومادة بارثينوليدى، وهي مواد تمنع تكون الخلايا السرطانية في الجسم. يقضي على الارق والقلق، اذا تم تناوله قبل النوم فيساعد على الاسترخاء والنوم الهادىء. شرب كوب مغلي من ورق الغار مرتين يوميًا يفتت حصى الكلى ويشفي التهاباته.

 

 

 


هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.