البحث

لهذا السبب تركى ال الشيخ يعلن اغلاق الواتساب الخاص به

منذ 1 شهر
July 6, 2019, 12:19 pm
لهذا السبب تركى ال الشيخ يعلن اغلاق الواتساب الخاص به

لهذا السبب تركى ال الشيخ يعلن اغلاق الواتساب الخاص به

 

أعلن تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية إغلاق رقم الواتساب بسبب تهافت أعداد كبيرة من الجماهير لإرسال مقترحاتهم لموسم الرياض الجديد، مؤكدا أنه لم يلاحق على قراءة جميع الرسائل التى وصلته فى يوم واحد. 

وكتب "تركى ال الشيخ" من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى: "وصلتني أكثر من ١٠٠ ألف مشاركة على الواتس اب في أقل من يوم واحتاج شهور لأقرأها ، وشكله رقم الوتساب بيوحشنا (قفلت الرقم). أرجو من الجميع (شركات وأفراد) إرسال مشاركاتهم ومقترحاتهم لموسم الرياض على الرابط وأتابعها شخصيا". 

وكان تركى آل الشيخ قد أعلن عن تخصيص رقم هاتف لتلقي المشاركات والاقتراحات المتعلقة بخصوص "موسم الرياض"، وقال إنه لن يتجاوب إلا مع ما يخص هذه الفعاليات فقط.

وقال رئيس هيئة الترفيه مغرِّدًا عبر حسابه في "تويتر": سأخصّص الرقم (0550788777)؛ لتلقي مشاركاتكم في "موسم الرياض"، وستكون معي شخصيًا، ولن أتجاوب إلا بما يخص "موسم الرياض" فقط مرحبًا بكم.

 

 

 

نقلا عن صدى البلد



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.