البحث

أحمد موسى عن مباراة مصر وجنوب إفريقيا

منذ 4 شهر
July 6, 2019, 9:23 pm
أحمد موسى عن مباراة مصر وجنوب إفريقيا

حدث

أحمد موسى عن مباراة مصر وجنوب إفريقيا:

 

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بأداء منتخب نيجيريا في بطولة كأس الأمم الإفريقية والذي تغلب على نظيره "الكاميروني" حامل اللقب (3-2)، موضحًا: "منتخب نيجيريا قلب الطاولة على الكاميرون في مباراة مثيرة".

وتوقع "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، فوز المنتخب الوطني على منتخب جنوب إفريقيا في الدور الـ 16 بكأس الأمم الإفريقية، متابعًا: "لدينا ثقة كبير في منتخب مصرليحقق الانتصار".

وقدم الإعلامي الشكر للرئيس السيسي بعد دعوته لأسر الشهداء لحضور مباراة مصر وجنوب إفريقيا، موجهًا رسالة لاذعة للمتمنين خسارة المنتخب الوطني قائلًا: "كتائب إلكترونية تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية لا تحب مصر وتستغل أي حدث من أجل تشويه الصورة الإيجابية تنظيم الجماعة الإرهابية يدعو إلى هزيمة المنتخب وده شيء في منتهى القذارة ودول ميعرفوش دولة أو دين، وبكره أي إخواني".  

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.