البحث

عــــاجل بالصوره شوبير يتقدم باستقالته من اتحاد الكرة ردا على دعوة هاني أبو ريدة

منذ 5 شهر
July 7, 2019, 5:36 am
عــــاجل بالصوره شوبير يتقدم باستقالته من اتحاد الكرة ردا على دعوة هاني أبو ريدة

عــــاجل بالصوره  شوبير يتقدم باستقالته من اتحاد الكرة ردا على دعوة هاني أبو ريدة

 

 

أعلن الإعلامي أحمد شوبير استقالته من الاتحاد المصري لكرة القدم ذلك لتلبية دعوة هاني أبو ريدة والذي طالب الأعضاء بالاستقالة بعد فشل المنتخب المصري من تحقيق البطولة الثامنة في تاريخه، والخروج من دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

ونشر "شوبير" صورة تتضمن استقالته على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تظهر فيها تقديمه للاستقالة، وإمضاءه عليها. 

وجاءت استقالة "شوبير" بعد هزيمة المنتخب المصري أمام نظيره الجنوب أفريقي بهدف دون رد ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها مصر.

كما أعلن عددا من أعضاء مجلس الاتحاد ورئيسه الاستقالة في الساعات الأولى من صباح اليوم ومن أبرز من قدموا الاستقالة هاني أبو ريدة، وحازم إمام، وخالد لطيف وكرم كردي. 

المنتخب المصري يفشل في التأهل لربع نهائي أمم أفريقيا 

وتلقى المنتخب المصري الهزيمة الأولى له في البطولة بعد ما نجح في تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات والصعود متصدرا المجموعة الأولى فشل في الفوز على جنوب أفريقيا في دور ثمن النهائي وخرج مهزوما بهدف دون رد. 

ومن المنتظر أن يلاقي جنوب أفريقيا المنتخب النيجيري من منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما نجح المنتخب النيجيري هو الآخر في الفوز على الكاميرون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

        نقلا عن الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.