البحث

كشف كلمة السر في سقوط الفراعنة من حسابات أمم أفريقيا

منذ 1 شهر
July 7, 2019, 4:48 pm
كشف كلمة السر في سقوط الفراعنة من حسابات أمم أفريقيا

حدث

 

كشف كلمة السر في سقوط الفراعنة من حسابات أمم أفريقيا

 

كتب حسام الحارتي

 

    تلقى المنتخب الوطني هزيمة قاسية أمام منتخب جنوب أفريقيا بهدف نظيف على ملعب استاد القاهرة الدولي أمس، السبت، ليودع بعدها بطولة أمم أفريقيا التي كان المرشح الأول للتتويج بلقبها.

وقدم جميع أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، استقالاتهم عقب خروج الفراعنة من كان "2019"، بالإضافة إلى الإطاحة بخافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني.

وفيما يلي نبرز العوامل الرئيسية في إسقاط المنتخب المصري منذ رحيل الجيل الذهبي:

- "السوشيال ميديا" إحدى أبرز علامات سقوط المنتخب الوطني، خصوصا في كأس العالم بروسيا "2018"، والذي أثار جدلا واسعا، لتعود من جديد إثارة البلبلة والمشاكل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، والإنترنت الذي أصبح علامة سقوط اللاعبين، خصوصا في المنتخبات العربية وليس المنتخب المصري فقط.

ووقع العديد من المشاكل من خلال السوشيال ميديا، وآخر تلك الأزمات صدرت من لاعب المنتخب الوطني عمرو وردة الذي كان مثار حديث الأوساط الرياضية المصرية، عقب استبعاده من مجلس اتحاد الكرة المصري لأسباب غير سلوكية، ولكن لم يقدر على تنفيذ القرار لتتكرر من جديد عودة اللاعب إلى صفوف المنتخب.

- الرغبة في الترويج مع اللاعبين، وذلك من قبل الجماهير المصرية واقتحام معسكر المنتخب المصري، خصوصا من أقارب أعضاء الاتحاد المصري، حرصا على التقاط بعض الصور التذكارية مع اللاعبين والاحتفاظ بها.

وتعد وسائل التواصل الاجتماعي، هي العامل الرئيسي في انهيار الجيل الحالي للمنتخب الوطني، والذي أصبح بمثابة صدمة للمشجعين حتى الآن، ولدى مقارنة لاعبي المنتخب الوطني بالجيل الماضي الذي كان يقوده حسن شحاتة، المدير الفني للفراعنة في ذلك الوقت، سنجد أننا لم نشهد تلك الأزمات بكثرة، وذلك لعدم انتشار السوشيال ميديا بكثرة في ذلك الوقت.    

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.