البحث

بلاغ للنائب العام يتهم مجدي عبدالغني بهذا الفعل

منذ 1 شهر
July 8, 2019, 9:43 am
بلاغ للنائب العام يتهم مجدي عبدالغني بهذا الفعل

بلاغ للنائب العام يتهم مجدي عبدالغني بهذا الفعل 

 

كتبت - سامية فاروق:

 

 تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام للتحقيق في اتهام أحمد مجاهد لمجدي عبدالغني ببيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا بالسوق السوداء، واستند البلاغ إلى ما تم  نشره على أحد المواقع الإلكترونية الموثوق فيها، تحت عنوان "فضيحة مدوية تؤكد تفشي الفساد داخل اتحاد كرة القدم".

   أوضح البلاغ أن الساعات الأخيرة قبل مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا شهدت مشادة كلامية بين أعضاء اتحاد الكرة،   بسبب أحمد مجاهد، الذى اتهم مجدى عبدالغنى وآخرين بشكل علنى ببيع تذاكر مباريات منتخب مصر أمام جنوب أفريقيا فى السوق السوداء، وهو ما تسبب فى أزمة وصلت إلى الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعى، مما تسبب فى إساءة لشكل مجلس الجبلاية أمام الرأى العام ومنتخب مصر.  

 شهد الفندق، الذى يوجد فيه

  أحمد مجاهد بعد تعيينه بالإجبار، المسئول عن توزيع التذاكر، من هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، ورئيس اللجنة المحلية، مشادة كلامية بين أحمد مجاهد ومجدى عبدالغنى، الذى ذهب للحصول على تذاكر مباراة جنوب أفريقيا، وطلب شراء تذاكر مقابل 261 ألف جنيه، وهو ما رفضه مجاهد، المسئول عن توزيع التذاكر، ليدخل الثنائى فى مشادة كلامية أمام الحضور من مختلف الدول الأفريقية.


 طالب البلاغ بالتحقيق فيما ورد، وتقديم مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، للمحاكمة الجنائية العاجلة.

 

 


هذا الخبر منقول من : الوفد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.