البحث

بالصور ابنة الراحل عامر منيب تُحدث ثورة على التواصل الاجتماعي.. والسبب

منذ 1 شهر
July 9, 2019, 10:16 pm
بالصور ابنة الراحل عامر منيب تُحدث ثورة على التواصل الاجتماعي.. والسبب

حدث

بالصور ابنة الراحل عامر منيب تُحدث ثورة على التواصل الاجتماعي والسبب

 

نقلا عن جريدة اهل مصر

 

استطاعت مريم عامر منيب أن تجذب الأنظار لها، بعدما كتبت عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أنها نجحت وتخرجت من الجامعة، واصبح اسم والدها النجم الكبير الراحل عامر منيب تريند محرك البحث جوجل، وتحرص "أهل مصر" على رصد بعض الصور لمريم عامر منيب وكيف اصبحت شابة جذابة.


صور ابنة عامر منيب

جدير بالذكر أن أعلنت مريم ابنة الفنان الراحل عامر منيب عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أنها نجحت وتخرجت من الجامعة، مما جعل مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي يُحدثون ثورة بتهنئتها على النجاح والترحم على والدها الراحل عامر منير.

عامر منيب
نجاح ابنة عامر منيب

وحرص الملحن خالد عادل على تهنئة مريم عامر منيب عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك"، حيث كتب: "القمر بتاعنا كبر واتخرج احلى مريم فى الدنيا .ربنا يحميكى يارب يا مريوم.واشوفك احلى واحلى واجمل.وانتظرووووووووووو قريبا القمر"، وجاء كلام خالد عادل على شكل تنويه أنه من الممكن أن يجمعه بمريم عامر منيب عمل غنائي قريب.



وفاة عامر منيب

يشار إلى أن عامر منيب رحل عن عالمنا يوم 26 نوفمبر 2011، بمستشفى دار الفؤاد عن عمر يناهز 48 عامًا وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان استمر لأكثر من عامين.=

   


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.