البحث

بعد تعرضه لسؤال محرج .. نبيل الحلفاوى يكشف لاول مره حقيقة إعتزال التمثيل وسر عشقه لكرة القدم

منذ 4 شهر
July 9, 2019, 10:25 pm
بعد تعرضه لسؤال محرج .. نبيل الحلفاوى يكشف لاول مره حقيقة إعتزال التمثيل وسر عشقه لكرة القدم

بعد تعرضه لسؤال محرج نبيل الحلفاوى يكشف لاول مره حقيقة إعتزال التمثيل وسر عشقه لكرة القدم

 

في أحد مشاهد فيلم الطريق إلى إيلات، أحد علامات السينما المصرية على مر العصور، جلس نبيل الحلفاوي خاطفا قلبوب المشاهدين يتصبب العرق على وجنتيه في مشهد لا يوحي للمشاهد بأنها لقطة تمثيلية محبوكة.

نبيل الحلفاوي الذي تناغمت نبضات قلبه المضطربة مع دقات قلوب الجماهير التي انسحب إليها الإحساس بالقلق وارتعدت جوارحها خوفا من انفجار هذا الأنبوب الذي يحاول الحلفاوي إصلاحه بطريقة خطرة.

ارتعشت يد نبيل الحلفاوي فتساقطت الأدوات من يده، بينما انتاب الرعب من يشاهد المشهد في إيحاء دعمته الموسيقى التصويرية بأن كل شيء قد انتهى، لكن الحلفاوي تماسك واستجمع ما تبقى من قوة ويقين بالنجاح، وعاود الأمر حتى استطاع إصلاح الخلل دون حدوث إنفجارات.

 

المشهد الذي صورته السينما المصرية كأحد اللقطات التي لم ولن تنسى من ذاكرة السينما أو تاريخ الفن، أو حتى من عقول كل من شاهد وتفاعل مع الطريق إلى إيلات، يجعل من نبيل الحلفاوي ممثلا في خانة أخرى ومنزلة منفردة، ويكشف عن ذلك الفنان الحقيقي الذي انفرد بالصورة لأكثر من 3 دقائق استطاع خلالها أن يجمع كل الإنفعالات البشرية ويجتذب الأعين ويمتلك الجوارح دون أن يتلفظ بكلمة واحدة.

نبيل الحلفاوي اليوم، هو قبطان تويتر وقائد سفينة الرأي العام على موقع التواصل الاجتماعي، ربما بتغريدة من الحلفاوي تكتشف زاوية جديدة لقضية ما او يفتح ملفا للنقاش الجدي، فضلا عن اهتمامه بالكرة المصرية التي يعشق متابعتها بشكل مستمر.

هل اهتمام نبيل الحلفاوي الزائد بالتواجد على تويتر والدخول في نقاشات جانبية مع متابعيه، يعني أن الرجل تفرغ لمتابعة الكرة واعتزل التمثيل ؟، هذا هو السؤال الذي وجهه أحد الجماهير للحلفاوي.

آخر الأعمال لنبيل الحلفاوي كان مسلسل لأعلى سعر الذي ُرض في رمضان 2017، ومن قبله مسلسل ونوس في 2016 لكنه لم يظهر في أعمال بخلاف ذلك منذ هذا الوقت.

سؤال لك يا استاذ نبيل انت اعتزلت التمثيل ولا مفيش أدوار بتجيلك دلوقتي شايف كل اهتماماتك بالكوره وبس مفيش أي اهتمام بالفن ؟ يسأل أحد المستخدمين ويدعى إسلام، ويجيب نبيل الحلفاوي بكل روح رياضية " لا يا إسلام ما اعتزلتش ولا حاجة بس حصلت ظروف عائلية العام الماضي وامتدت إلى الشهور الأولى من هذا العام واضطررت للاعتذار بسببها عن الأعمال التي عرضت علي، أما عن الكورة فهي مهرب مهم من الظروف الضاغطة على الأقل كي لا أصدر لكم طاقة سلبية. 

وحتى لا ينفصل نبيل الحلفاوي عن الوسط الفني في ظل اهتمامه الزائد بالرياضة وجه اليوم رسالة لأساتذته في التمثيل حيث كتب " إلى أساتذتي وأصدقائي سعدأردش، حمدي غيث، محمود مرسي، أسامة عكاشة، عبدالله غيث، إبراهيم الصحن، يحيى العلمي، سيد حجاب، سيد خميس، نور الشريف، محمد وفيق، محمودعبدالعزيز، مدحت السباعي، عبدالحي أديب، سامي السلاموني والأعزاء الحاضرون الغائبون والقائمة تطول كم هي فقيرة دنياي بعدكم وكم هي موحشة.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.