البحث

الكشف عن موعد جديد لمباراة القمة في الدوري

منذ 1 شهر
July 10, 2019, 12:18 am
الكشف عن موعد جديد لمباراة القمة في الدوري

الكشف عن موعد جديد لمباراة القمة في الدوري

 

 

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد مباراة القمة بالدوري المصري للموسم الحالي بين الأهلي والزمالك.

وتقرر أن تلعب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 28 يوليو الجاري، باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، بدلًا من موعدها السابق يوم 30 من نفس الشهر.

وجاء إعلان اتحاد الكرة عن مواعيد المباريات المؤجلة من بطولة الدوري المصري وموعد لقاء القمة في ضوء تاريخ القيد الأفريقي وخروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم أفريقيا.

ويلعب الزمالك أمام الجونة في الجولة الـ33 المؤجلة من الدوري يوم 21 يوليو باستاد الجونة في الغردقة، على أن يواجه الإسماعيلي يوم 24 من نفس الشهر باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في الجولة الـ27 المؤجلة أيضًا.

بينما يلعب الأهلي أمام المقاون العرب يوم 24 يوليو الجاري باستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية بالجولة الـ33 المؤجلة.

وكان اتحاد الكرة المصري قرر استكمال مسابقة الدوري عقب مباريات كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر حتى 19 يوليو الجاري، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي بسبب الظروف الإجبارية التي تعرض لها وبالأخص بعد استضافة البطولة القارية.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة من 32 مباراة وخلفه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 70 نقطة من 34 مباراة، والزمالك في المركز الثالث برصيد 68 نقطة من 31 مباراة.

وودع منتخب مصر بطولة كأس الأمم بالنسخة رقم 32 المقامة حاليًا على أرضه ووسط جماهيره، بالخسارة أمام جنوب أفريقيا بنتيجة 0-1 في الدور ثمن النهائي.


هذا الخبر منقول من : الدستور


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.