البحث

بالصور الأنبا دانيال يتفقد المقر المحترق بحدائق القبة

منذ 1 شهر
July 10, 2019, 6:11 pm
بالصور الأنبا دانيال يتفقد المقر المحترق بحدائق القبة

بالصور الأنبا دانيال يتفقد المقر المحترق بحدائق القبة 

 

 

تفقد نيافة الأنبا دانيال أسقف ورئيس دير الأنبا بولا بالبحر الأحمر اليوم الأربعاء مقر الدير الذى نشب به حريق هائل مساء أمس الثلاثاء، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على النيران.

تواجد بصحبة الأنبا دانيال مجموعة من الآباء الكهنة والرهبان وتفقد آثار الحريق الذي طال المبنى وأدى إلى احتراقه بالكامل.

وقدم القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الشكر لرجال الحماية المدنية على جهودهم الكبيرة في السيطرة على حريق مقر دير القديس الأنبا بولا بمنطقة حدائق القبة. 

وقال حليم - لـ "صدى البلد" إن الحريق لم يسفر عن وقوع إصابات بشرية، وأنه جار تحديد الخسائر التى لحقت بمقر دير الأنبا بولا، فيما تجرى الجهات المختصة تحقيقاتها للوقوف على أسباب الحريق. 

وكان مقر دير القديس الأنبا بولا بمنطقة حدائق القبة قد شهد الليلة الماضية اندلاع حريق به وامتداد النيران إلى الكنيسة بالكامل، فيما نجحت أجهزة الحماية المدنية في السيطرة عليه.               نقلا عن صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.