البحث

بشرى سارة من الأرصاد عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

منذ 1 شهر
July 11, 2019, 12:24 pm
بشرى سارة من الأرصاد عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

حدث

بشرى سارة من الأرصاد عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

 


قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد موجة الحارة اليوم وغدًا، حيث تصل درجة الحرارة على القاهرة غدًا إلى 40 درجة، ولكن اعتبارًا من يوم السبت ستنخفض درجة الحرارة بمعدل 3 درجات.

وأشار "عبد العال"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الخميس، إلى أن نسبة الرطوبة ستنخفض غدًا مقارنة باليوم، منوهًا بأنه لا يوجد نشاط للرياح على البحرين، ومن ثم فالبحرين الأحمر والمتوسط يسمحان بممارسة الأنشطة البحرية.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس، غدًا الخميس، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارًا، لطيف ليلًا.

وذكرت هيئة الأرصاد على حسابها الرسمي، اليوم الأربعاء، أن الرؤية ستقل نتيجة الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على شمال البلاد، والرياح معتدلة أغلبها شمالية غربية تنشط على خليج السويس ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.