البحث

بالتفاصيل لص يقتل صديقه لخلافهما على تقسيم المسروقات في الدقهلية

منذ 1 اسابيع
July 11, 2019, 8:28 pm
بالتفاصيل لص يقتل صديقه لخلافهما على تقسيم المسروقات في الدقهلية

بالتفاصيل لص يقتل صديقه لخلافهما على تقسيم المسروقات في الدقهلية

 

 

 

حدث

 

 

مكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من حل لغز العثور على جثمان شاب مصاب بـ4 طعنات في الصدر، وتم القائه بترعة أمام محطة شركة كهرباء مدينة الجمالية، وكان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية تقلى اخطارا يفيد بالعثور على جثمان شاب ملقاة فى البحر ومصاب بطعنات في الصدر بمدينة الجمالية التابعة لمحافظة الدقهلية، وتم تشكيل فريق بحث وتبين ان الجثمان لشباب يدعى "محمد. خ. ر. ا- 26 عاما، ومقيم قرية رأس الخليج التابعة لمركز شربين، مسجل شقي خطر، ومطلوب ضبطه وإحضاره لتنفيذ عدة أحكام قضائية.

كما تم الفحض ومراجعة كاميرات المراقبة وسؤال اقاربة وتيبن ان وراء مقتل الشاب هو أحد زملائه وذلك لخلاف فيما بينهم على قسمة سرقة محل ادوات كهربائية بمدينة دمياط.

بتكثيف الجهود والتحريات تبين أن وراء الحادث "محمد. ع. م" 33 عاما، مسجل خطر ومقيم في دمياط، وأنهما تشاركا في سرقة مخزن أدوات كهربائية بمدينة دمياط، واختلفا أثناء تقسيم المسروقات في شقة سكنية بدمياط.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

نقلا من اهل مصر

 



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.