البحث

في حاله تعاقد نادى بيراميدز مع عمرو وردة أحمد حسن يقرر هذا القرار

منذ 1 شهر
July 11, 2019, 10:09 pm
في حاله تعاقد نادى بيراميدز مع عمرو وردة أحمد حسن يقرر هذا القرار

 في حاله تعاقد نادى بيراميدز  مع عمرو وردة أحمد حسن يقرر هذا القرار 

 

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، عن وجود أزمة مع أحمد حسن المشرف على الكرة بالنادى، مع ممدوح عيد، المدير التنفيذى للنادى بسبب عمرو وردة.

وأكد المصدر، أن الساعات الماضية شهدت خلال كبير داخل نادي بيراميدز بعد وجود رغبة من ممدوح عيد فى التعاقد مع عمرو وردة لاعب منتخبنا الوطني، وهو الأمر الذي رفضه أحمد حسن خاصة بعد الأزمة الأخيرة التي افتعلها اللاعب فى معسكر المنتخب ببطولة كأس الأمم الافريقية 2019.

وقال المصدر إن عميد لاعبي العالم، ربط رحيله فى النادي بعدم التعاقد مع عمرو وردة، مشيرََا، أنه سيتقدم باستقالته على الفوز حال إتمام التعاقد مع وردة الذي يراه تصرفاً من شأنه الأخذ من سمعة النادى، وسيؤثر بشكل سلبي علي الفريق.

وأكمل، هناك عدد كبير من لاعبي بيراميدز يرفضون فكرة التعاقد مع عمرو وردة، وهو الأمر الذى نقلوه لأحمد حسن، المشرف على الكرة وإدارة النادي، معلنين تضامنهم مع أحمد حسن فى الأزمة.

 

نقلا عن اهل مصر 



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.