البحث

لعدم دفع الرسوم فى مطار فرنسى مسافر يحتال

منذ 6 يوم
July 12, 2019, 5:03 am
لعدم دفع الرسوم فى مطار فرنسى مسافر يحتال

حدث

لعدم دفع الرسوم فى مطار فرنسى مسافر يحتال 

أحيانا يرتكب المسافرون الحيل لتجنب دفع رسوم إضافية للوزن الزائد، خلال رحلاتهم، حيث ارتدى رجلا 15 قميصا فى المطار، بينما التقط ابنه "فيديو" لينشر بصورة كبيرة عبر السوشيال ميديا فى اسكتلندا، ولكنه أيضا قام أيضا بخلعهم مرة أخرى للاشتباه به من رجال أمن المطار. 

ارتدى جون ايرفين، يبلغ من المعر 46 عاما، 15 قميص من أمتعته، لخفض الوزن خلال سفره من فرنسا إلى اسكتلندا، حيث بلغت الزيادة 8 كيلو جرام، لتجنب دفع الرسوم الزائدة. 

 

وغرد  الابن "جوش" عبر تويتر قائلا: "كانت حقيبة السفر تتجاوز الحد المسموح به في المطار، لذا قام بارتداء 15 قميصًا لخفض الوزن".

 

 

  Josh [email protected]    

Suitcase was over the weight limit in the airport so ma Da whipped oot aboot 15 shirts n wacked every one a them on to make the weightcunt wis sweatin

  35.9K 3:10 AM - Jul 6, 2019   5,051 people are talking about this   Twitter Ads info and privacy    

تظهر لقطات "فيديو"الذي التقطه ابنه "جوش" وهو يرتدي طبقة تلو الأخرى من ملابس أمام الجمهور في مطار نيس بفرنسا، وشارك "الفيديو"  عبر  تويتر، حيث حصل على ملايين المشاهدة وكثير من التعليقات المسلية.

ولكن لحسن حظه، اشتبه رجال الأمن فى المطار، حيث أرادوا معرفة ما يخفيه بين طيات ملابسه، الأمر الذى جعله خلع قطعة وراء الأخرى مرة أخرى.

اليوم السابع



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.