البحث

فى حمام سباحة فوق سيارتها أم تضع بناتها

منذ 4 شهر
July 12, 2019, 5:06 am
فى حمام سباحة فوق سيارتها أم تضع بناتها

حدث

فى حمام سباحة فوق سيارتها أم تضع بناتها

يبدو الأمرغريبا ولا يصدق ويتنافى مع غريزة الأمومة، فلم تشعر أم بالخوف على حياة بناتها ووضعتهم  فى حمام سباحة بلاستيكى فوق سطح سيارتها، خلال قيادتها للسيارة للذهاب إلى صديقتها ما قد يعرض حياتهم للخطر. 

   

ألقى القبض على امرأة تدعى جنيفر جانوس ييجر، تبلغ من العمر 49 عامًا، بسبب وضعت طفلتيها فى حوض سباحة بلاستيكى قابل للنفخ أعلى سطح سيارتها.

 

وألقى الضباط بقسم شرطة ديكسون ببريطانيا القبض على "ييجر" بعد تلقيهم تقريرًا عن السيارة خلال سيرها فوق جسر بيوريا أفنيو مع وجود الأطفال داخل حمام السباحة أعلى سطح السيارة، وفقا لموقع فوكس نيوز.

وقالت الأم إنها سافرت إلى المدينة لوضع حمام السباحة فى منزل صديقاتها، ثم دعت بناتها يجلسن داخله، ومن ناحية أخرى وجه إلى "بييجر" تهمة تعريض حياة طفلتيها للخطر، وتم الإفراج عنها فى قسم ديكسون، ولكن بعد دفع كفالة.

اليوم السابع


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.