البحث

الكاف يطيح بمسؤول مصري آخر بعد عمرو فهمى

منذ 4 شهر
July 12, 2019, 11:30 am
الكاف يطيح بمسؤول مصري آخر بعد عمرو فهمى

الكاف يطيح بمسؤول مصري آخر بعد عمرو فهمى

 

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) برئاسة المالاجاشي، أحمد أحمد، على الإطاحة بمسؤول مصري جديد بعد إقالة عمرو فهمي السكرتير العام للاتحاد.

وذكر موقع فوت أفريكا أنه بعد إقالة عمرو فهمي في أبريل الماضي، فإن سلفه المغربي، معاذ حجي السكرتير العام للكاف، اعتمد قرار إقالة محمد الشريعي المدير المالي للاتحاد الإفريقي قبل 3 أيام بخطاب مؤرخ بيوم 8 يوليو.

وأشار الخطاب إلى أن إقالة الشريعي بسبب الإهمال الجسيم، دون تحديد سبب واضح لقرار الإطاحة به.

ولفت إلى أن قرار إقالة الشريعي قد يعود إلى تأخره في سداد المستحقات المالية لمطالبة مديره عبد الله مصطفى بمراجعة بعض المستندات المحاسبية.

ووصف تقرير فوت أفريكا عبد الله مصطفى بأنه الجاسوس الأكبر لأحمد أحمد داخل أروقة الكاف، ويتمتع بمهام أخرى أكثر أهمية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يذكر أن الكاف أعلن في بيان رسمي يوم 21 مايو الماضي إيقاف مديره المالي محمد الشريعي لمدة شهرين بداعي تعطيله الأعمال الإدارية اليومية.

      نقلا عن الشروق

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.