البحث

رضا عبد العال يخرج عن صمته ويعلق على إعلان اعتذار لاعبي المنتخب

منذ 1 شهر
July 12, 2019, 6:07 pm
رضا عبد العال يخرج عن صمته ويعلق على إعلان اعتذار لاعبي المنتخب


رضا عبد العال يخرج عن صمته ويعلق على إعلان اعتذار لاعبي المنتخب

 

 

وصف لكابتن رضا عبدالعال، نجم نادي الأهلي والزمالك السابق، إعلان اعتذار لاعبي المنتخب الوطني، بعد الخروج المبكر من بطولة الأمم الأفريقية، بالمهين والفضيحة.

وقال عبد العال خلال مداخلة هاتفية مع الفنان إدورد علي فضائية "اليوم": إن إعلان اعتذار المنتخب مهين؛ لأنه لم يراعى مشاعر الناس التي تزال حزينة على خروج مصر مبكرًا من بطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر على أرضها، لافتًا إلى أن ظهور كابتن الفريق أحمد المحمدي يعطي دلالة واضحة على مدي التسيب الموجود داخل معسكر المنتخب منذ كأس العالم في روسيا 2018.

يذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم، خرج منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر، حتى 19 يوليو المقبل، بعد خسارته من نظيره الجنوب أفريقي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ16.

 

 

نقلا عن تحيا مصر



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.