البحث

4 أسباب تدفع محمد صلاح للتمسك بالبقاء في ليفربول .. تعرف عليها

منذ 5 شهر
July 13, 2019, 1:40 am
4 أسباب تدفع محمد صلاح للتمسك بالبقاء في ليفربول .. تعرف عليها

4 أسباب تدفع محمد صلاح للتمسك بالبقاء في ليفربول تعرف عليها

 

 

أكدت العديد من التقارير الصحفية على أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، يرفض الرحيل عن الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية، في تقرير لها، إلى أن الدولي المصري صاحب الـ26 عامًا، رفض الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الميركاتو الصيفي مقابل 200 مليون يورو، مفضلًا البقاء في ليفربول.

ويستعرض "الوطن سبورت" 5 أسباب قد تدفع صلاح للتمسك بالبقاء مع ليفربول في الموسم الجديد:

حلم التتويج بالبريميرليج والتخلص من عقدة الـ29 عامًا

يأتي على رأس أهم الأسباب الرئيسية التي تدفع النجم المصري بالتمسك بالبقاء داخل جدران النادي الإنجليزي الكبيرـ هو رغبته الكبيرة في تحقيق حلم التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والغائبة عن خزائن الريدز منذ ما يقرب من 29 عامًا، إذ يرجع آخر تتويج للريدز بتلك البطولة لموسم 1889-1990.

ولا شك فقد كان فريق ليفربول وصيف النسخة الماضية من البريميرليج قاب قوسين أو أدني من التتويج بالبريميرليج الموسم الماضي، إلا أن مانشستر سيتي استطاع أن يحسم تتويجه بالبطولة الإنجليزية الكبيرة في آخر مباراة له بالموسم.

الكرة الذهبية

يعد حلم التتويج بجائزة الكرة الذهبية، والتي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم، يداعب الجناح الدولي المصري، لاسيما وأن اللاعب يعد حاليًا أحد أبرز 3 لاعبين بالعالم، بخاصة بعد احتلاله المركز الثالث في قائمة أفضل اللاعبين في العالم العام الماضي، ومع عديد النجاحات التي يحققها الدولي المصري مع ليفربول فإن هذا الحلم ليس بعيد المنال عن اللاعب، بخاصة في ظل قيادته ليفربول للتتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتتويجه بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في موسمين متتاليين.

حلم النجم الأوحد 

يعد محمد صلاح منذ انتقاله لصفوف ليفربول الموسم قبل الماضي وهو معشوق جماهير الريدز الأول، كما أنه بمثابة نجم الفريق الأوحد، لاسيما وأنه هداف الفريق الأول في مختلف البطولات على مدار موسمين، إذ نجح محمد صلاح في تسجيل 44 هدفًا مع الريدز الموسم في مختلف البطولات خلال موسم 2017-2018، هذا بالإضافة إلى تسجيله 27 هدفًا الموسم الماضي، وعقب عديد النجاحات التي حققها اللاعب مع ليفربول والذي جعلته نجم الفريق الأوحد حاليًا، فبالطبع فإن اللاعب المصري لن يجد ضالته بسهولة في أن يكون الرجل الأول من جديد في أي فريق جديد قد ينتقل إليه.

أسطورة جديدة في ليفربول

يسعى الدولي المصري أيضًا لمواصلة نجاحاته الكبيرة في ليفربول بتحقيق المزيد من الإنجازات الجديدة يأتي على رأسها التتويج بالدوري الإنجليزي الغائب عن فريقه لما يقرب من 29 عامًا، وبالتالي فمع مواصلة نجاحات وإنجازات اللاعب المصري في ليفربول وتتويج عطائه المثالي مع الفريق بحصد المزيد من الألقاب والبطولات الجديدة، مع البقاء مع الفريق لمزيد من السنوات المقبلة، فإن من شأن هذا الأمر أن يجعل الدولي المصري أحد أبرز أساطير ليفربول الخالدة على مدار مختلف العصور.


هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.