البحث

تعرف على حكم المحكمة ضد ابناء مبارك فى قضية التلاعب بالبورصة

منذ 1 شهر
July 13, 2019, 6:27 pm
تعرف على حكم المحكمة ضد ابناء مبارك فى قضية التلاعب بالبورصة

حدث

تعرف على حكم المحكمة ضد ابناء مبارك فى قضية التلاعب بالبورصة

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الأول، تأجيل أولى جلسات محاكمة علاء وجمال مبارك و7 آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بـ "التلاعب بالبورصة"، وذلك لجلسة 6 أغسطس المقبل تأجيل إداري، بمناسبة احتفالات الشرطة بتخريج دفعة ضباط الشرطة لعام 2019.

حضرت هيئة المحكمة منذ الصباح الباكر ولم يحضر علاء وجمال مبارك وأي من المتهمين نظرا لتأجيل المحاكمة إداريا.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار خليل عمر وعضوية المستشارين إبراهيم محمد صقر ومصطفى رشاد عبد التواب ومحمد شريف بأمانة سر محمد أبو العلا.

وكانت الدائرة 107 بمحكمة استئناف القاهرة، قبلت طلب رد هيئة محكمة قضية "التلاعب بالبورصة" المتهم فيها جمال وعلاء مبارك وآخرون.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بالحصول على مليارين و51 مليونا و28 ألفا و648 جنيها بالمخالفة للقانون.



ووجهت النيابة لجمال مبارك الاشتراك بطريق الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونا و628 ألفا و646 جنيها بأن اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطني لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بقبرص.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.