البحث

بلاش تلعب مع الأسد.. ومفاجأة هتخلص عليك .. رئيس الزمالك مهددا كهربا

منذ 1 شهر
July 14, 2019, 2:00 pm
بلاش تلعب مع الأسد.. ومفاجأة هتخلص عليك .. رئيس الزمالك مهددا كهربا

بلاش تلعب مع الأسد ومفاجأة هتخلص عليك رئيس الزمالك مهددا كهربا

 

 

 

أكد رئيس نادي الزمالك، أن محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق "يلعب بالنار"، على حد تعبيره، بسبب سفره إلى تركيا ورغبته في الانضمام لصفوف أحد الأندية هناك رغم أن تعاقده مستمر مع النادي الأبيض.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية: "كهربا عقده ممتد مع الزمالك حتى 2022 ولا يحق له التوقيع لأي ناد إلا بموافقة إدارة النادي الأبيض وأي نادي يوقع مع كهربا سيتم حرمانه من القيد".

ووجه رئيس القلعة البيضاء رسالة تحذير شديد اللهجة لكهربا قال فيها: "بلاش تلعب مع الأسد وانتظر مفاجأة هتخلص عليك طالما لم تحترم النادي الذي صنع نجوميتك".

أزمة الزمالك وكهربا تصل لطريق مسدود

وكان رئيس نادي الزمالك طلب من المحامي الخاص ضرورة تقديم الشكوى بشكل عاجل، والمطالبة بإيقاف كهربا لمدة عام كامل، ودفعه تعويضاً مالياً كبيراً، حيث من المنتظر أن تضم شكوى النادى ضد اللاعب مستندات طلب انضمام اللاعب للتدريبات بعد عودة الفريق مرة أخرى، وانقطاعه عن التدريبات دون سبب، والتأكيد أن القيمة المالية لعقده، التي يرى أنها قليلة، ليست مجالاً لفسخ عقده، خاصة أنه موقع على هذه القيمة، والاستشهاد كذلك باتحاد الكرة الذى قام بتوثيق العقد بشكل قانونى.  

كما توعد رئيس النادي الأبيض اللاعب بإنهاء مسيرته في الملاعب نهائياً، مشيرا إلى أنه يعلم نية اللاعب في الانتقال للأهلي خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن هذا لن يحدث إلا في حالة رحيله من رئاسة نادي الزمالك، وأنه يعرف تماماً كيف يحصل على حقه تماماً مثلما فعل قبل ذلك مع العديد من اللاعبين.

 

 


هذا الخبر منقول من : الوطن


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.