البحث

استخدمت بطاقة زوجها المصرفية دون إذنه فأنهى حياتها

منذ 5 يوم
July 14, 2019, 2:46 pm
استخدمت بطاقة زوجها المصرفية دون إذنه فأنهى حياتها

استخدمت بطاقة زوجها المصرفية دون إذنه فأنهى حياتها

 

حدث

 

نقلا عن الحكاية

أقدم رجلٌ بريطاني ٌ على ارتكاب جريمةٍ مروعةٍ بحق زوجته ، حيث قام بضربها ، بالمطرقة على رأسها عدة مراتٍ وهي نائمةٌ، ثم أجهز عليها بخنقها بسلك المكنسة الكهربائية، لأنها استخدمت بطاقته المصرفية دون إذنه.

وارتكب “ كيلو مبيغا” جريمته المروعة بحق زوجته سارة هينشو، 40 عاماً، في منزله الواقع في بليدز في إنجلترا، ثم هرب وقفز من أعلى جسر ، ولكن الشرطة تمكنت من القبض عليه وحكم عليه بالسجن لمدة 15 عامًا و10 أشهر .


وكانت سارة تهتم بشؤون زوجها وأولادها، وفي تلك الليلة التي هاجمها فيها زوجها ،كانت قد حصلت على وظيفةٍ جديدةٍ في بيركشاير واستخدمت بطاقته المصرفية الخاصة دون إذنه، ثم واجهته بالأمر فهجم عليها بالمطرقة وهي نائمةٌ، ثم خنقها بالسلك الكهربائي وهرب من المنزل، وقفز من أعلى جسر فأصيب بكسورٍ في العمود الفقري والكتف والرأس.

في البداية، أنكر الزواج فعلته خلال التحقيقات، وأكد أن زوجته هجم عليها مسلحون ، ثم عاد واعترف بجريمته .


وقال مبيغا أثناء المحاكمة: “لقد ضربتها بالمطرقة ولكنها كانت لاتزال حية فقطعت السلك الكهربائي من المكنسة وخنقتها، كان الهجوم مروعًا وتسببت في رعبها قبل أن تموت، وأنا نادمٌ على فعلتي”.



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.