البحث

بعد مخالفة قوانين الفيفا منتخب تونس يقع الضحية

منذ 4 شهر
July 14, 2019, 9:32 pm
بعد مخالفة قوانين الفيفا منتخب تونس يقع الضحية



 بعد مخالفة قوانين الفيفا منتخب تونس يقع الضحية 

 

كتب محمد على 

 

حقق منتخب السنغال فوزًا صعبًا على نظيره التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الدور نصف النهائي بكأس الأمم الافريقية، في مواجهة شهدت سقوط نسور قرطاج ضحية مخالفة متعمدة من حكم المباراة للقوانين الجديدة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وكانت المباراة امتدت للأشواط الإضافية، وتمكن منتخب السنغال من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 100، قبل أن يقع خطأ مدافع أسود التيرانجا في المحظور بعدها بأربعة دقائق، وتصطدم الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

 

وبعد مطالبات عديدة من لاعبي منتخب تونس للاحتكام إلى تقنية الفيديو، قام حكم المباراة الإثيوبي باملاك تيسيما بالتوجه إلى الفار ومشاهدة اللقطة مرة أخرى، والتي أظهرت جليًا اصطدام الكرة في يد مدافع المنتخب السنغالي في أكثر من زاوية.

ورغم ذلك، قرر الحكم أنه لا توجد ركلة جزاء، متغاضيًا عن التعديلات التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤخرًا وتم العمل بها منذ الأول من يونيو الجاري، والذي نص على :" أي لمسة يد تعتبر خطأً حتى ولو لم تكن بشكل متعمد"، مما يعد مخالفة واضحة للقوانين.

ومن المقرر أن يواجه منتخب السنغال نظيره الفائز من مباراة منتخب الجزائر أمام نيجيريا، في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

نقلا عن اهل مصر 


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.