البحث

الراقصات والجواز العرفي | دينا مش فاكرة اتجوزت كام مرة فيفي عبده أربع زيجات عن طريق المحامين وصافيناز أخفيت خبر زواجي السري بسبب ظروف عائلية

منذ 1 شهر
July 15, 2019, 10:25 pm
الراقصات والجواز العرفي | دينا مش فاكرة اتجوزت كام مرة فيفي عبده أربع زيجات عن طريق المحامين وصافيناز أخفيت خبر زواجي السري بسبب ظروف عائلية

حدث

الراقصات والجواز العرفي | دينا: مش فاكرة اتجوزت كام مرة  فيفي عبده: أربع زيجات عن طريق المحامين وصافيناز:أخفيت خبر زواجي السري بسبب ظروف عائلية

 

الزواج العرفي لم يكن بعيدا عن حياة الفنانين والوسط الفني خاصة الراقصات، حيث وقع الكثير منهن  في هذا الأمر، وبعضهن اعترفن وأعلن وأخر ظل سرًا  لفترات طويلة، وخلال السطور التالية نرصد أبرز حالات الزواج العرفي التي تمت بين الراقصات:

دينا

قالت الراقصة دينا، إنها تزوجت أكثر من مرة في السر لدرجة أنها لا تعرف عددهم، كما إنها أحيت العديد من الحفلات الفنية دون مقابل، مادي، وأنها نادمة لارتدائها بدل رقص كانت عارية.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "قصة حلم"، تقديم الإعلامية رابعة الزيات، المذاع على فضائية "المنبر السورية": "بكيت كثيرا بسبب مقالات صحفية انتقدت رقصي، وأنها لم ترفض يوما التقاط الصور التذكارية مع أي من معجبيها".

 

فيفي عبده

 تزوجت فيفي 6 مرات مرتين زواج رسمي على يد مأذون شرعي و4 زيجات عرفي عن طريق المحامين وأنجبت ابنتها الكبرى عزه من أول أزواجها كمال مجاهد صاحب الملهى الليلي الذي كانت تعمل فيه.

أنجبت ابنتها الثانية هنادي من زوجها الحالي محمد الديراوي والحقيقة ان هناك عبارة تكررها دائما فيفي عبده سواء في أحاديثها الصحفية والتلفزيونية وهي "ان الرجال حلوه والجواز حلو بس فين النفس" وطبعا معنى هذا الكلام ان الزيجات الست التي اعترفت بهم الراقصة الجميلة فيفي عبده لن تتوقف عند هذا الرقم وأنها ستشهد زيادة في المستقبل.

 

صافيناز

كشفت الراقصة الأرمينية صافيناز، أنها أخفت خبر زواجها لنحو 5 أشهر بسبب ظروف زوجها العائلية، فهو أرمل ولديه أبناء كان يخشى على مشاعرهم بخبر زواجه، وهذا ما دفعه ودفعها «تضامنا معه» إلى إخفاء الزواج.

وأضافت «صافيناز» في تصريحات لـ«الراي» الكويتية، الاثنين، أنها تزوجت في البداية «عرفيا»، نظرا إلى ظروف زواجها، وحين تبدلت الظروف وأخذت مسارا آخر، تم تحويل هذا العقد من عرفي إلى عقد «زواج شرعي».

ونفت «صافيناز» أن يكون زواجها «زواج مصلحة»، أي بهدف الحصول على الإقامة المصرية، مشيرة إلى أن الحديث أصابها بحالة قلق، خاصة أنها تعشق الشعب المصري، وسعيدة بأنها تزوجت من مصري.

 


هذا الخبر منقول من : الموجز


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.