البحث

أحمد موسى عن ضبط إيطاليا لـ صاروخ قطريأثناء إقتحامها مخزن أسلحة

منذ 1 شهر
July 16, 2019, 4:44 am
أحمد موسى عن ضبط إيطاليا لـ صاروخ قطريأثناء إقتحامها مخزن أسلحة


حدث

 أحمد موسى عن ضبط إيطاليا لـ صاروخ قطريأثناء إقتحامها مخزن أسلحة

علق الإعلامي أحمد موسى، على عثور الشرطة الإيطالية على صاروخ قطري أثناء إقتحامها مخزن أسلحة، قائلا:" جيش تميم يسلح المليشيات الإرهابية في إيطاليا".

وأضاف " موسى" في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" تم العثور على أسلحة بكميات كبيرة في إيطاليا وقطر تقوم بتسليح المافيا الإيطالية".

وتساءل " موسى " قائلا:" هل يتم استخدام طائرة تميم فى نقل صفقات الأسلحة إلى إيطاليا؟، خاصة وأن تميم كان في زيارته إلى إيطاليا مؤخرا".

ويذكر أن الشرطة الإيطالية كشفت عن مقر لمجموعة من المشجعين المتطرفين "الألتراس" لنادي يوفنتوس بمدينة تورين، عن مقتنيات بها شعار للنازيين الجدد وأسلحة مخبأة من بينها صاروخ تستخدمه تستخدمها القوات المسلحة القطرية.

وقالت "متروبوليتانو" الإيطالية، أن الشرطة الإيطالية ألقت القبض على 3 أشخاص، إيطاليين وآخر سويسري، صباح اليوم الإثنين، 

وكشفت العملية التي ركزت على حظيرة "هنجر" بمطار صغير في بافيا، شمال غرب إيطاليا، عن وجود قاذفة صواريخ كانت تستخدمها القوات المسلحة التركية حتى وقت قريب.

وكان الصاروخ محملا بشحنة متفجرة فرنسية الصنع فى عام 1980. صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.